فلسفة الشعار:

  • الشعار يمثل شريط الخياطة، كرمز للتصميم.
  • يتخذ الشكل العام للشعار الانسيابية التي تعطي شعور النعومة، لتلائم اسم العلامة التجارية التي تختص بتصميم الأزياء النسائية.
  • تداخل الخطوط يشير إلى فكر الامتزاج الأنيق بين المواد للخروج بأفضل التصاميم.

الخط:

ينساب بنعومة ليعزز فكرة الشعار.

اللون:

اللون الوردي الذي يعطي إشارة على الأنوثة، وهو أكثر الألوان استخداما للإشارة إلى الخصوصية النسائية للمنتج.

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]

  • حملة الشيماء الرئيسية

    من النادر أن نرى في عمان أشخاص يستعينون بوكالات الإعلان للترويج لأنفسهم، لكن الشيماء الرئيسية – ممثلة ولاية بوشر الحالية […]

  • اللجنة الوطنية للشباب

    من المهم جدا أن تعرف أين جمهورك، وإن كان جمهورك الشباب فإن الشبكات الاجتماعية اليوم هي المكان المثالي الذي يوفر […]

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]