فلسفة الشعار:

  • يدل الشعار على مضمون اسم الجهة بشكل صريح.
  • يعكس الشعار وجوها عدة، ليعطي إشارة لتنوع مجالات الجهة.
  • المرونة والحيوية والحركة سمات تظهر بوضوح على الشعار، لتعطي إيحاء بأسلوب الجهة المفعم بتلك السمات العصرية والخفة التي تبرز في بساطة تكوين الشعار، أمر مهم للدلالة على شخصية الجهة.

حيوية الشعار:

الورقة المطوية ذات الثلاث أقسام، تتطاير في الهواء برشاقة وحيوية، تنطق بمعاني التحدي والسعي الدؤوب.

الزخرفة:

الزخرفة هي الشكل المتكرر الذي يرسخ الهوية البصرية للمؤسسة. تستخدم الزخرفة في كافة المطبوعات، وتظهر قوتها على الأجزاء الصلبة مثل: المطبوعات الورقية، ملصق الكراتين، ديكور المبنى داخليا وخارجيا.

اللون:

نعتقد بأن هذا اللون بتدرجاته يتناسب مع المجالات المتنوعة، سواء كانت الصناعات التحويلية، أو المنتجات التي تستهدف الجمهور عامة، كالمعارض والمطبوعات.

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]

  • حملة الشيماء الرئيسية

    من النادر أن نرى في عمان أشخاص يستعينون بوكالات الإعلان للترويج لأنفسهم، لكن الشيماء الرئيسية – ممثلة ولاية بوشر الحالية […]

  • اللجنة الوطنية للشباب

    من المهم جدا أن تعرف أين جمهورك، وإن كان جمهورك الشباب فإن الشبكات الاجتماعية اليوم هي المكان المثالي الذي يوفر […]

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]