فلسفة الشعار:

أنيق، يعكس المنتج الفاخر الذي يقدمه العميل، والذي ينافس منتجات الحلوى العالمية في الجودة، والتعليب، دون أن يهمل الطابع العربي الواضح في الخط.

الخط:

يحمل الطابع العربي، ويعطي انطباع الفخامة، والمعاصرة من خلال نوع الخط، سمكه، وامتداده.

الألوان:

اللون الذهبي للدلالة على المنتج الفاخر، واستخدام اللون الأسود أحيانا، أو الأبيض أو الرمادي كخلفية تبرز قوة اللون.

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]

  • حملة الشيماء الرئيسية

    من النادر أن نرى في عمان أشخاص يستعينون بوكالات الإعلان للترويج لأنفسهم، لكن الشيماء الرئيسية – ممثلة ولاية بوشر الحالية […]

  • اللجنة الوطنية للشباب

    من المهم جدا أن تعرف أين جمهورك، وإن كان جمهورك الشباب فإن الشبكات الاجتماعية اليوم هي المكان المثالي الذي يوفر […]

  • ترس لدعم المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة

    لا تقوم الأعمال على فكرة الربح والخسارة فقط، بل تتعداها لنموذج أكبر، تكون فيه الأعمال التجارية متناغمة مع المجتمعات التي […]