24 فبراير
إن أكثر ما يجذبني إلى مطعم ناندوز أولا: صلصلة البيري الحارة الشهية، ثانيا: ابتكارهم في رسائلهم التسويقية. لا أنسى أبدا [...]

إن أكثر ما يجذبني إلى مطعم ناندوز أولا: صلصلة البيري الحارة الشهية، ثانيا: ابتكارهم في رسائلهم التسويقية. لا أنسى أبدا أحد جملهم الشهيرة على قائمة الطعام، كانت تقول: يقول الطباخ العالمي فلان الفلاني أن الفلفل الحار يفسد طعم الوجبة… هراء، إن ناندوز… إلى آخر الجملة.
إنه الابتكار الذي تصر عليه ناندوز في كل مرة. وفي الأسبوع الماضي كان الابتكار حاضرا في مسابقة إلتهام أجنحة الدجاج. لم أتمكن من حضور الفعالية ولكن حضرت قبل بدايتها وشاهدت مستوى التجهيزات لتلك المسابقة، لمعرفة تفاصيل أكثر استمتعوا بهذا الخبر الصادر عن ناندوز:

أقام مطعم ناندوز عُمان مؤخراً وللمرّة الأولى في السلطنة مسابقة التهام أجنحة الدجاج المنكّهة بصلصة البيري بيري الأفروبرتغالية، وذلك في فرعه بمسقط سيتي سنتر بالموالح، وبالتعاون مع مسقط دايلي وميرج 104.8. وقد شهدت المسابقة حضور أكثر من 100 شخص ومشاركة 25 متسابقا قاموا بالتهام 250 من أجنحة الدجاج خلال 16 دقيقة ونصف.

تخلّل المسابقة خمس جولات شارك في كلّ منها خمسة متسابقين تنافسوا على التهام أكبر قدر ممكن من أجنحة الدجاج في غضون ثلاث دقائق. بعد ذلك تسابق الفائزون من كلّ مجموعة في جولة نهائية لحيازة مركز الصدارة والحصول على لقب ’بطل الأجنحة‘. وبعد خمس جولات ساخنة احتدمت بين المتنافسين، حاز المتسابق الأول جلال الدين نديم الإسلام على لقب ’بطل الأجنحة‘ لقاء أكله 20 جناحاً من الدجاج في غضون ثلاث دقائق، وجائزة قيّمة عبارة عن إقامة لليلتين بفندق جولدن توليب خصب عن طريق العبّارة. كما حصل عادل أيوب على المركز الثاني حيث مُنِح سلّة تحتوي على باقة من منتجات مطعم ناندوز ومخبز برد توك ومقهى سكند كب.

وتجدر الإشارة إلى أن مطعم ناندوز عُمان يعدّ الأول على دول مجلس التعاون الخليجي في تنظيم مسابقة لالتهام أجنحة الدجاج، كما يخططّ القائمون على المطعم لجعل هذه التجربة حدثا يقام سنويا بالسلطنة

 

1 Comments

  • يقول المثل العماني الي ما ينطال العنب يقول عنه حامض.. هراء، نحن نجيبلك العنب xD xD

    علّق
    • نشرت باسم هيثم التوبي
    • 24 فبراير, 2013 at 9:01 ص

اترك تعليقا