17 يونيو
الإعلان الذي نتناوله اليوم عمره أكثر من سنتين، واختير كواحد من أفضل إعلانات 2012 ولكن ما دافعنا اليوم للحديث عنه [...]

الإعلان الذي نتناوله اليوم عمره أكثر من سنتين، واختير كواحد من أفضل إعلانات 2012 ولكن ما دافعنا اليوم للحديث عنه هو تدشين لعبة للهواتف حول نفس الفكرة!

الإعلان كان ضمن حملة “طرق غبية للموت” http://dumbwaystodie.com/ وهي حملة يقوم بها مترو ملبورن باستراليا، يمكنكم التعرف على الحملة أكثر والجوائز التي حصلت عليها في الويكبيديا: http://en.wikipedia.org/wiki/Dumb_Ways_to_Die

الإعلان:

لاقت الأغنية عند نشرها إقبالا كبيرا، بل وبدأ الناس يقلدونها ويبتكرون إضافات لها عبر اختراع طرق جديدة “غبية” للموت، وأخيرا قامت المؤسسة بتدشين لعبة تحمل نفس الفكرة هذا الشهر.

الحملة ككل تعد مثالاً ممتاز للتوعية عن طريق الإمتاع، فقد نجحوا في تحويل قضية ثقيلة كالموت بسبب الحوادث الناتجة عن الإهمال والتهور حول القطارات إلى مادة تصل لآذان وأعين وأيدي الناس حول العالم.

يمكنكم تحميل اللعبة من متجر الاندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=air.au.com.metro.DumbWaysToDie&hl=en

أو الآيفون: https://itunes.apple.com/au/app/dumb-ways-to-die/id639930688?mt=8&ign-mpt=uo%3D2

أوقاتا طيبة.

اترك تعليقا