26 يناير
ليس غريبا أن يقام عرض للأزياء في مدينة عالمية كمدينة دبي. ولكن لأن لدبي رؤية مختلفة، لا يرضيها مجرد عرض [...]

ليس غريبا أن يقام عرض للأزياء في مدينة عالمية كمدينة دبي. ولكن لأن لدبي رؤية مختلفة، لا يرضيها مجرد عرض لآخر صيحات الموضة! مهرجان دبي أدهش الجميع بعرض أزياء على عربات المترو.

استخدم في هذا الحدث أحد أهم أيقونات مدينة دبي الجديدة وهي المترو. الذي انطلق من أيقونة أخرى وهي برج خليفة إلى أن وصل إلى محطة النخيل ثم عاد إلى برج خليفة مرة أخرى.

لا أفهم كثيرا في الموضة، ولكني استطيع القول بأنها فعالية مبتكرة ومجنونة أيضا! والأفكار المجنونة هي التي تتحول إلى حديث الناس.

هذا ما حصل فعلا من وجود تغطية كبيرة للفعالية ليس من وسائل إعلام محلية فحسب بل تغطية على مستوى عالمي، فقد غطي الحدث من قبل شبكة السي أن أن العالمية و رويترز تومسون العالمية وسكاي نيوز عربية وإم بي سي وغيرها الكثير.

وتشرفت العلامة بدعوة من مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لحضور هذه الفعالية الاستثنائية، إلى جانب عدد الفاعلين في مجال الإعلام الاجتماعي في الخليج. فقد تواجدت المدونة الكويتية آسيا من الكويت صاحبة مدونة http://www.hybridheadpiece.com المختصة بقضايا الموضة وزوجها أحمد البلوشي المهتم كذلك بقضايا الموضة والأزياء. ومن السعودية كان هناك الزميل ياسر بكر [email protected] ، صاحب البرنامج الرياضي الشهير ياخي شوت. ومن السلطنة كان معنا الزميل المدون بدر الجهوري [email protected] . والذين شكلوا فريقا رائعا للتغريد عن هذا الحدث المميز.

في الختام أتوجه بالشكر الجزيل لدعوة العلامة، وأخص بالشكر الأستاذة ليلى سهيل، وجميلة، وسعيد الفلاسي، وفيصل لطفي

2 Comments

  • دُبي نموذج باهر للتخطيط الإقتصادي نموذج باهر للتميز والابداع .. وانت بين جنباتها تسأل نفسك ؟! هل انا بالخليج العربي ام اوروبا !!!! تشكرون على التغطية والجهد ... ودمتم بود

    علّق
    • نشرت باسم ماجد
    • 27 يناير, 2013 at 9:49 ص
  • [...] [...]

    علّق

اترك تعليقا