28 يونيو
تشرف العلامة حالياً بالعمل مع جمعية المحامين العمانية في النسخة الثانية من حملة “فك كربة” @FakKrba التي تهدف إلى مساعدة ما يقارب 500 من [...]
تشرف العلامة حالياً بالعمل مع جمعية المحامين العمانية في النسخة الثانية من حملة “فك كربة” @FakKrba التي تهدف إلى مساعدة ما يقارب 500 من السجناء المعسرين ممن عليهم أوامر حبس منفذة أو قيد التنفيذ.
وتقوم الحملة باستقبال التبرعات المالية من الجهات والأفراد حتى منتصف يوليو بغيّة إخراج المعسرين قبل عيد الفطر المبارك حتى يتاح لهم قضاءه برفقة أهاليهم وعائلاتهم، وقد أوضحت الجمعية أنه تم تحديد مبلغ خمسة آلاف ريال كحد أقصى لكل قضية وأن الحملة تستهدف إخراج المعسرين من مختلف أنحاء السلطنة.
وقد بدأت جهود “فك كربة” بالإثمار مبكراً من خلال الإفراج عن حالتين مستعجلتين أولاهما لامرأة معسرة كانت محبوسة مع رضيعتها لأكثر من ثمانية أشهر، والأخرى لشاب عشريني مصاب بمرض عضال مزمن ومن عائلة معسرة تتقاضى مساعدات من الضمان الاجتماعي.
ومن منطلق إيمان العلامة بأهمية الدور الإنساني والمجتمعي الذي تقوم به “فك كربة” وتعبيرا عن مسؤوليتها الاجتماعية تتولى العلامة حاليا إدارة وسائل التواصل الاجتماعي للحملة كما قامت بإعادة تصميم هويتها بما ويتناسب مع الأمل الذي تزرعه في من تساعدهم.
للتبرع للحملة: 0317024849660014 – بنك مسقط
للتواصل ولمزيد من المعلومات:
تويتر: @FakKrba
الفيسبوك: /FakKrba

 

1 Comments

  • الله يبارك فجهودكم جميع والله أنها أخبار تسر ..الله يكون فعونكم

    علّق
    • نشرت باسم Huda
    • 30 يونيو, 2014 at 3:55 م

اترك تعليقا