21 يوليو
الشركات المحترفة هي التي تواجه تحدياتها، بعد أن تكون أنجزت واجباتها والتزامتها، هذا ما يمكن أن نقوله بعد أن تلقت [...]

الشركات المحترفة هي التي تواجه تحدياتها، بعد أن تكون أنجزت واجباتها والتزامتها، هذا ما يمكن أن نقوله بعد أن تلقت العلامة بيان صحفي من شركة النفط العمانية للتسويق (نفط عُمان) بعد نشوب حريق في محطة نفط عمان بالموالح. الفكرة أن يصل هذا البيان بعد ساعات من الحريق، بالتحديد الساعة 3.11 فجرا، ولم ينتظروا حتى الصباح، لأنهم يعرفون أن الخبر أصبح فعلا على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهواتف الذكية.  هذا يعني أيضا  أن الشركة لديها خطة واجراءات لإدارة أزمة، فبعد أن تأكدت من واقعة الحريق وأسبابه وأضراره أرسلت البيان للإعلام، ولم تنسى العلامة للتسويق كأحد المدونات العمانية في الإعلامة الالكتروني. نتمنى من كل الشركات احترافية مماثلة ونترككم مع نص البيان الصحفي.

 

20 يوليو 2014م

 

نشوب حريق في محطة نفط عمان لتعبئة الوقود في منطقة الموالح

 

صرح المهندس فيصل بن عبدالعزيز بن سعيد الشنفري، مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة والمشتريات والسلامة المهنية بشركة النفط العمانية للتسويق (نفط عُمان) بقوله: “لقد شب حريق بسيط في محطة نفط عمان لتعبئة الوقود في منطقة الموالح بمحافظة مسقط مساء يوم الأحد الموافق 20 يوليو 2014م؛ وذلك جراء شرارة تطايرت من دراجة نارية أدت الى إشتعال إحدى مضخات الوقود بالمحطة. وقد تمكن العاملين في نفط عمان من إحتواء الحريق والسيطرة عليه على الفور دون وقوع أية إصابات. وبالرغم من إلتحاق المحطة بضرر في هيكلها الخارجي فقط، إلا أنها ستبقى مغلقة حتى إشعار آخر وسيتم إفتتاحها بعد معاينتها بدقة والتأكد من أنها آمنة وقابلة للتشغيل. وهنا نتوجه بالشكر الجزيل للجهات المعنية من شرطة عمان السلطانية والدفاع المدني على جهودهم في إحتواء هذه الحادثة ودعمهم لنا”.

 

اترك تعليقا